الميثاق نت - نبهت وزارة الداخلية المواطنين إلى عدم تصديق الشائعات والتحذيرات التي يحاول البعض إطلاقها لإخافة المواطنين في منطقتي حدة والحصبة والطلب منهم إخلاء منازلهم توقعا لحدوث اختلالات أمنية.<br />
<br />

الخميس, 14-يوليو-2011
الميثاق نت -
نبهت وزارة الداخلية المواطنين إلى عدم تصديق الشائعات والتحذيرات التي يحاول البعض إطلاقها لإخافة المواطنين في منطقتي حدة والحصبة والطلب منهم إخلاء منازلهم توقعا لحدوث اختلالات أمنية.

وقال مصدر أمني بوزارة الداخلية إن عناصر مندسة تقوم بتوزيع تلك التحذيرات والمنشورات وتروج للشائعات الكاذبة بهدف إقلاق المواطنين.

وأكد المصدر إن ما تتضمنه تلك الإنذارات المزيفة لا أساس لها من الصحة وتهدف إلى خلق البلبلة والإثارة في أوساط المواطنين وإقلاق السكينة العامة خدمة لأهداف رخيصة ودنيئة .

وأهاب المصدر بالمواطنين إلى عدم إعارة تلك الشائعات أي إهتمام و إبلاغ الأجهزة الأمنية عن أي شخص يقوم بتوزيع مثل تلك الإنذارات المزيفة أو أي بيانات أو منشورات او بث أي إشاعة تهدد وتقلق الأمن والسكينة .

وأكد المصدر ان الأجهزة الأمنية لن تسمح بمثل هذه التصرفات غير المسؤولة وأنها ستقوم بتعقب تلك العناصر ومن يقف ورائهم وستقدمهم إلى العدالة لينالوا جزائهم الرادع..
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 03:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-22013.htm