الثلاثاء, 26-يوليو-2011
الميثاق نت - أستغرب مصدر مطلع من الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام الفضائية عن مغادرة مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن السيد جمال بن عمر بعد وصول مساعيه إلى طريق مسدود حسب مازعمته تلك الوسائل.وقال المصدر إن هذه الأنباء غير صحيحة وأن السيد جمال بن عمر لا يزال موجوداً في اليمن ويواصل مشاوراته الميثاق نت -
أستغرب مصدر مطلع من الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام الفضائية عن مغادرة مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن السيد جمال بن عمر بعد وصول مساعيه إلى طريق مسدود حسب مازعمته تلك الوسائل .

وقال المصدر إن هذه الأنباء غير صحيحة وأن السيد جمال بن عمر لا يزال موجوداً في اليمن ويواصل مشاوراته مع الأطراف السياسية بهدف الوصول إلى أتفاق لعودتها إلى طاولة الحوار وان موعد زيارته الى اليمن ينتهي غداً الاربعاء.

ودعا المصدر وسائل الإعلام الخارجية ومراسليها إلى الالتزام بالموضوعية والمصداقية وعدم السير وراء ما تبثه وسائل إعلام المعارضة واللقاء المشترك من مزاعم وأكاذيب ومعلومات مضللة متسائلاً لمصلحة من يتم ترويج هذه الأخبار المغلوطة وما الهدف منها.

ومن المقرر أن يختتم المبعوث الأممي زيارته الى اليمن اليوم الثلاثاء بعد زيارة استغرقت أكثر من اسبوع التقى خلالها بالمسؤولين في الحكومة وقيادة المؤتمر الشعبي العام وكذا قوى المعارضة وغيرها من اللقاءات.










تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 02:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-22177.htm