الميثاق نت - فتح مُسلح من عصابة أولاد الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر النار على زميل له في خلاف نشب بينهما على خلفية توزيع حصتهم من طعام وجبة الإفطار وتطور فيما بعد إلى تبادل لإطلاق الرصاص الحي.وأوضح شهود عيان

السبت, 13-أغسطس-2011
الميثاق نت -
فتح مُسلح من عصابة أولاد الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر النار على زميل له في خلاف نشب بينهما على خلفية توزيع حصتهم من طعام وجبة الإفطار وتطور فيما بعد إلى تبادل لإطلاق الرصاص الحي.

وأوضح شهود عيان أن مُسلحاً ضمن مليشيات أولاد الأحمر وتجمع (الإخوان المسلمين في اليمن) قُتِّل وأصيب آخران عصر أمس الأول برصاص زميلهم حينما اختلفا على قطعة "سنبوسة" قبيل موعد الإفطار.

مُشيرين إلى أن الحادثة وقعت بمنطقة الحصبة على بعد أمتار من منزل الأحمر؛ حيث يتمركز مسلحون يعملون لدى الأحمر في قطع الطرقات ونهب ممتلكات عامة وخاصة وممارسة أعمال بلطجة وسطو مُسلح على منازل المواطنين هناك.

ولفتت المصادر إلى نقل جثة الضحية إلى مكان مجهول في حين لا يزال مصير المتهم مرهون بنتائج اجتماع مرتقب لأسرته وأبناء منطقته السكنية.

وأثارت الحادثة فزع سكان المنطقة، واتهموا أولاد الأحمر باستقدام متهمين في قضايا ثأر من عناصر الإصلاح ومن مناطق مختلفة إلى حيهم السكني بمنطقة الحصبة والاستثمار في إثارة الفتنة وتنمية قضايا الثأر فيما بينهم لاستمرار استغلالهم.

* المؤتمرنت


تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 07:48 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-22439.htm