الخميس, 10-أغسطس-2006
الميثاق نت - توجهت اليوم الخميس طائرة يمنية إلى فلسطين عبر القاهرة لنقل حصيلة التبرعات التي يجود بها أبناء الشعب اليمني لمواساة ودعم إخوانهم في لبنان وفلسطين..
وفي تصريح لـ«الميثاق نت» أشار الأخ يحيى محمد عبدالله صالح رئيس اللجنة الشعبية لدعم الشعب العربي في لبنان وفلسطين والعراق أشار إلى أن هذه الطائرة الميثاق نت – بليغ الحطابي: -
توجهت اليوم الخميس طائرة يمنية إلى فلسطين عبر القاهرة لنقل حصيلة التبرعات التي يجود بها أبناء الشعب اليمني لمواساة ودعم إخوانهم في لبنان وفلسطين..
وفي تصريح لـ«الميثاق نت» أشار الأخ يحيى محمد عبدالله صالح رئيس اللجنة الشعبية لدعم الشعب العربي في لبنان وفلسطين والعراق أشار إلى أن هذه الطائرة تحمل (38) طناً من المواد الغذائية والأدوية والمستلزمات الطبية إضافة إلى (25) طناً من المواد والمستلزمات الكهربائية وغيرها ونحو (1000) بطانية وعدد من الخيام ومستلزمات أخرى..
مؤكداً أن ذلك في إطار المواقف القومية المتميزة التي اضطلع بها فخامة الأخ/علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية – وجهوده المبذولة لمؤازرة إخواننا في لبنان وفلسطين ودعمه اللامحدود لهم..
وتعتبر هذه الطائرة هي الأولى التي ترسلها اللجنة الشعبية اليمنية المشكلة من مختلف منظمات المجتمع المدني في اليمن على فلسطين..
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 11:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-228.htm