الميثاق نت - مسرات في الضالع احتفاء بانتصار الجيش- الميثاق نت

الأحد, 11-سبتمبر-2011
الميثاق نت- الضالع -
شارك عشرات الآلاف من أبناء مديرية دمت بمحافظة الضالع بقيادتها ومشائخها وأعيانها وشبابها في مسيرة جماهيرية حاشدة اليوم الأحد تقدمها الشيخ ناصر العودي – رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمديرية –وقيادات المؤتمر بالمديرية والمراكز التنظيمية وأعضاء وأنصار المؤتمر وشخصيات وطنية مستقلة ومنظمات جماهيرية والمواطنين ابتهاجاً بانتصار القوات المسلحة والأمن على عناصر الإرهاب والقاعدة في محافظة أبين.

واشاد المشاركون في المسيرة باستبسال وصمود أبناء القوات المسلحة والامن والوحدات العسكرية المرابطة في المنطقة الجنوبية والتي خاضت أشرس المواجهات طوال ثلاثة شهور ماضية مع قوى الارهاب والتطرف ومن ساندهم بالسلاح من القوى الانقلابية .
وجدد المشاركون في المسيرة تأكيدهم وتأييدهم للشرعية الدستورية ورفض وإدانة كافة أشكال العنف والفوضى والتخريب ، مطالبين أحزاب اللقاء المشترك بالجلوس على طاولة الحوار لحل قضايا الوطن بعيداً عن العنف والفوضى و اختلاق الأزمات.
وطالب المشاركون في المسيرة بسرعة انجاز التحقيقات ومحاكمة الجناة في جريمة مسجد النهدين بدار الرئاسة التي استهدفت رئيس الجمهورية وكبار قادة الدولة وهم يؤدون صلاة الجمعة الأولى من شهر رجب في الـ(3) من يونيو الماضي.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 11:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-22864.htm