الميثاق نت - مسيرة شبابية تندد بارهاب حزب الاصلاح المعارض في اليمن- الميثاق نت

الأحد, 09-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
ندد مئات الرياضيين من منتسبي الاتحادات والأندية الرياضية بالاعتداء الذي تعرض لها مقر نادي شعب صنعاء من قبل مليشيات المنشق علي محسن الأحمر والإصلاح وعصابات أولاد الأحمر .
وطالب الرياضيون في مسيرة حاشدة نظمتها اليوم بأمانة العاصمة الاتحادات والأندية الرياضية بوزارة الشباب والرياضية كافة القوى السياسية بعدم إقحام الرياضة ومنشآتها في الأزمة السياسية الراهنة والعودة إلى طاولة الحوار كونه الوسيلة الوحيدة للخروج من الاحتقان السياسي وتجنيب الوطن ويلات الحروب والفتن والتمزق.

وردد المشاركون في المسيرة الهتافات الرافضة والمنددة لأعمال العنف التي تستخدمها تلك المليشيات والعصابات الخارجة عن النظام والقانون واستهدافها للمقرات التعليمية والمنشآت الرياضية باعتبارها ملك للشعب وليس لحزب معين أو فئة محدده قائلين :(نادي الشعب للألعاب..مش للعسكر والارهاب) و( اخرجوا من نادينا .. السلطة ليست بأيدينا)

وسلم منظمو المسيرة بيان لممثل الأمم المتحدة .. طالبوا فيه الأمم المتحدة والمنظمات الدولية المعنية بالرياضة واللجنة الاولمبية الدولية والاتحادات الدولية لإدانة هذه الاعتداءات والإعمال المتطرفة و التي تستهدف تدمير البنية التحتية للمنشئات الرياضية في اليمن.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 09:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-23370.htm