الميثاق نت - هادي- الميثاق نت

الخميس, 13-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
رأس عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية - النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام الأمين العام اليوم اجتماعا إستثنائيا للجنة العامة وقادة أحزاب التحالف الوطني .
وفي مستهل الاجتماع رحب نائب رئيس الجمهورية وأعضاء اللجنة العامة وقادة أحزاب التحالف الوطني برئيس مجلس الشورى الجديد الأستاذ عبد الرحمن محمد علي عثمان متمنين له النجاح والتوفيق في مهامه الوطنية .

واستعرض الاجتماع المستجدات الأخيرة على الصعد الداخلية والإقليمية والدولية في ضوء الاهتمام بإيجاد المخارج السلمية والديمقراطية والمرتكزة على المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة لها .

وأوضح عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية في الاجتماع صورة التحركات والمواقف الدولية على مختلف المستويات والآراء التي أيدها ممثلي أعضاء مجلس الأمن الدولي إزاء الأزمة اليمنية والتصورات التي تنبثق عن تلك المواقف ولأراء .

فيما قراء الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الدكتور أحمد عبيد بن دغر تقرير المبعوث الأممي إلى اليمن السفير جمال بن عمر وحيثيات تلك المواقف والأراء التي تم تداولها في اجتماع مجلس الأمن الدولي الأخير من قبل جميع سفراء وممثلي الدول الخمسة عشر بالمجلس .

وشدد نائب رئيس الجمهورية بهذا الخصوص على أهمية تحمل المسئولية الوطنية في هذا الظروف الدقيقة والصعبة التي تمر بها اليمن في ضوء استمرار هذه الأزمة المعقدة والمواقف المتصلبة التي أدت إلى تعقيدات لا يستطيع الوضع في اليمن تقبلها واستمرارها ، حيث بلغت المدى الخطير والمؤسف .

وأكد هادي أن مسئولية خروج اليمن من هذه الأوضاع يجب أن تكون مسئولية الجميع في السلطة والمعارضة على حد سواء وتغليب مصلحة الوطن والشعب فوق كل الاعتبارات ، هذا وسيتم مواصلة الاجتماع بعد غد السبت للمزيد من النقاشات وترجمة موقف محدد إزاء ذلك .

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 31-مارس-2020 الساعة: 01:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-23426.htm