الميثاق نت - المشترك يعد قناصة على خط سير المظاهرة في صنعاء- الميثاق نت

السبت, 15-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
أكدت مصادر موثوقة أن مجاميع مسلحة من مليشيات الفرقة الأولى مدرع يتراوح أعدادها ما بين 30-40 شخصا كانت متمركزة في مدرسة أسماء للبنات بشارع الدائري ، قد غادرت المدرسة في الساعة الحادية عشرة مساء أمس الجمعة.

مشيرة إلى أن تلك المجاميع التي ترتدي جاكتات عسكرية خاصة بمنتسبي الأمن المركزي وتخفي تحتها أسلحة آلية قد توزعت إلى مجموعات صغيرة من 3-4 أشخاص وانتشرت في المباني والعمارات المرتفعة على طول الشارع الذي ستسلكه المسيرة المزمع إخراجها صباح السبت.من قبل أحزاب المشترك المعارضة في اليمن.

وحذرت المصادر من قيام تلك المجاميع المسلحة التي تتنكر بالجاكتات العسكرية باستهداف المتظاهرين وقنصهم من أسطح المباني بهدف إيقاع اكبر عدد ممكن من القتلى والجرحى لتأنيب الشارع والرأي العام المحلي والدولي وتصوير ذلك بان منتسبي الأمن المركزي هم من يقومون بقنص المتظاهرين.

ونبهت المصادر جميع ملاك العمارات والمباني المرتفعة بعدم السماح لتلك المجاميع الإجرامية المسلحة التي تخطط لإزهاق أرواح المتظاهرين .


وكانت مصادر سياسية معارضة كشفتإعداد أحزاب اللقاء المشترك مخططا لتنفيذ مسيرات مسلحة للاحتكاك بجنود الأمن والمواطنين والاعتداء على ممتلكات عامة وخاصة ونشر قناصة ومسلحين لإطلاق الرصاص على متظاهرين ورجال شرطة بهدف سقوط ضحايا جدد لاستثمار دمائهم وجراحهم في استجداء المنظمات المحلية والدولية وفي مقدمتها مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة بهدف انتزاع مواقف مؤيدة للقوى الانقلابية .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-أبريل-2020 الساعة: 11:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-23441.htm