الميثاق نت - أعلن مصدر في وزارة الداخلية عن قيام العناصر المندسة في صفوف المتظاهرين ، اليوم ، بقتل أحد جنود الأمن وجرح عشرة آخرين وإعطاب ثلاث عربات تابعة لمكافحة الشغب.

السبت, 15-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
أعلن مصدر في وزارة الداخلية عن قيام العناصر المندسة في صفوف المتظاهرين ، اليوم ، بقتل أحد جنود الأمن وجرح عشرة آخرين وإعطاب ثلاث عربات تابعة لمكافحة الشغب.

إلى ذلك قال شهود عيان أن مليشيات الإصلاح " الإخوان المسلمين" ومليشيات المنشق علي محسن وأولاد الأحمر يقومون بقصف الأحياء السكنية في حي عصر وشارع هائل بالعاصمة صنعاء ويعتدون على رجال الأمن، كما قامت عصابات أولاد الأحمر بإطلاق قذائف الهاون على حارة ياسر وحارة خضير في صنعاء القديمة وأصابت منزلين، وقامت تلك العصابات بقصف منازل المواطنين في حي الجراف مما أدى إلى استشهاد وجرح عدد من المواطنين وإلحاق أضرار كبيرة بمنازلهم.

وقال شهود عيان في شارع الزبيري " أن قناصة من مليشيات الإصلاح والفرقة وأولاد الأحمر اعتلوا عددا من المباني والعمارات وقاموا بإطلاق النار بكثافة على رجال الأمن والمواطنين".

مضيفين أن مليشيات المنشق علي محسن قامت باحتلال مدرسة الفرات في شارع العدل وأقامت عددا من الحواجز ونقاط التفتيش في شارع الزراعة بعد أن قام أفراد من الفرقة بالانتشار بالآليات والمدرعات على امتداد شارع الزراعة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 08:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-23446.htm