الميثاق نت - صرح مصدر أمني مسئول بمحافظة شبوة بأن أنبوب نقل الغاز تعرض لعمل تخريبي عند حوالي الساعة الحادية عشرة من مساء أمس الجمعة من قبل عناصر تخريبية تابعة لأحزاب اللقاء المشترك(المعارضة في اليمن) وعناصر إرهابية من تنظيم القاعدة.

السبت, 15-أكتوبر-2011
الميثاق نت- شبوة -
صرح مصدر أمني مسئول بمحافظة شبوة بأن أنبوب نقل الغاز تعرض لعمل تخريبي عند حوالي الساعة الحادية عشرة من مساء أمس الجمعة من قبل عناصر تخريبية تابعة لأحزاب اللقاء المشترك(المعارضة في اليمن) وعناصر إرهابية من تنظيم القاعدة.

وقال المصدر :إن تلك العناصر قامت بتفجير الأنبوب عند الكيلو 249 إلى الغرب من منطقة حاضنة أهل باقطمي بمديرية ميفعة ما أدى إلى اشتعال النيران فيه.

وأوضح المصدر أنه تم إخماد الحريق في الأنبوب بعد 12 ساعة من اندلاعه، وأن الفرق الفنية ستبدأ في عملية إصلاح الأنبوب في غضون الساعات القليلة القادمة.

وأضاف" إن الأجهزة الأمنية تقوم حالياً بتعقب تلك العناصر التخريبية الإرهابية التي أقدمت على ارتكاب هذا العمل التخريبي لينالوا جزاءهم العادل والرادع".

وأكد المصدر الأمني أن أجهزة الأمن في محافظة شبوة ستواصل تنفيذ مهامها وواجباتها في الحفاظ على الأمن والاستقرار ولن تتهاون أبداً في التصدي الحازم للعناصر الإرهابية والتخريبية والخارجين عن القانون أينما كانوا.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 22-نوفمبر-2019 الساعة: 12:03 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-23453.htm