الميثاق نت - نجاة وكيل محافظة ذمار من محاولة اغتيال- الميثاق نت

السبت, 15-أكتوبر-2011
الميثاق نت- ذمار -
نجا وكيل محافظة ذمار المساعد الشيخ عبد الكريم احمد ذعفان من محاولة اغتيال من قبل مليشيات الإصلاح(الإخوان المسلمين في اليمن) صباح اليوم بمدينة ذمار،فيما استشهد مواطن واصيب اثنين احدهم مرافق الوكيل .

وأوضح مصدر محلي بمحافظة، وسط اليمن، أن عناصر مسلحة بقيادة المدعو( شاجع الشغدري) احد قياديي حزب الإصلاح بذمار،اعترضت وكيل محافظة ذمار المساعد الشيخ عبد الكريم احمد ذعفان أثناء تواجده أمام احد المحلات التجارية على الشارع الرئيسي صنعاء - تعز بالقرب من جولة كمران بمدينة ذمار،حيث أطلقت مليشيات الإصلاح النار بصورة عشوائية على الوكيل ذعفان ومرافقيه،ما أدى إلى استشهاد مواطن كان ماراً في الشارع وإصابة احد مرافقي الوكيل ذعفان وشخص اخر .

وأدان المصدر ذلك الاعتداء الإجرامي الذي كان يستهدف قامة وطنية وشخصية قيادية كبيرة ، معتبرا ذلك تطوراً ينم على حالة الهستيريا واللامبالاة التي وصلت إليها مليشيات حزب الإصلاح ( الإخوان المسلمين في اليمن) وأحزاب اللقاء المشترك والتي تسعى من خلالها إلى الزج بالوطن نحو ما لا يحمد عقباه والنيل من امن الوطن واستقراره ووحدته.

وحمل المصدر مليشيات أحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم حزب الإصلاح مسئولية مثل تلك الحماقات التي ترتكبها سعيا إلى تنفيذ أجندات مشبوهة تسعى إلى جر محافظة ذمار نحو الفتنة والعنف والفوضى.

وأشار المصدر إلى مثل هذا الاعتداء لن يثني الشرفاء من أبناء الوطن عن القيام بدورهم المؤيد للشرعية الدستورية والمدافع عن امن الوطن واستقراره ووحدته ومكتسباته الوطنية.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-يوليو-2020 الساعة: 11:27 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-23455.htm