الأحد, 16-أكتوبر-2011
الميثاق نت - استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب 12 آخرين بينهم ثلاثة جنود خلال إطلاق نار وقذائف من قبل مليشيات الفرقة الأولى مدرع و الإصلاح (الأخوان المسلمين في اليمن) وعصابات أولاد الأحمر اليوم بصنعاء .<br />
وقال مصدر مسئول بوزارة الداخلية انه وفي تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم تحركت مسيرة غير مرخصة لبقايا المعتصمين ترافقهم مليشيات الفرقة الأولى مدرع و الإصلاح والأخوان المسلمين وعصابات أولاد الأحمر وأثناء مرورهم بشوارع الزراعة والتوفيق وشارع 16 أطلقوا أعيرة ناريه وقذائف هاون واربي الميثاق نت -
استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب 12 آخرين بينهم ثلاثة جنود خلال إطلاق نار وقذائف من قبل مليشيات الفرقة الأولى مدرع و الإصلاح (الأخوان المسلمين في اليمن) وعصابات أولاد الأحمر اليوم بصنعاء .
وقال مصدر مسئول بوزارة الداخلية انه وفي تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم تحركت مسيرة غير مرخصة لبقايا المعتصمين ترافقهم مليشيات الفرقة الأولى مدرع و الإصلاح والأخوان المسلمين وعصابات أولاد الأحمر وأثناء مرورهم بشوارع الزراعة والتوفيق وشارع 16 أطلقوا أعيرة ناريه وقذائف هاون واربي جي ، وبوازيك بشكل عشوائي على منازل المواطنين والمارة نتج عنها استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة 12 آخرين بينهم ثلاثة جنود .
وأضاف المصدر: ان تلك الممارسات وإطلاق النار بشكل عشوائي أدت إلى ترويع المواطنين وأخافت الناس .
ودعا المصدر المواطنين إلى الإبلاغ عن الحالات التي يتم فيها ملاحقة المواطنين من قبل المليشيات أو التهجم على منازل المواطنين لتقوم وزارة الداخلية بأداء واجبها القانوني في حماية المواطنين .
وحذر المصدر تلك المليشيات من التمادي في مثل هذه الأعمال .. مؤكداً بان الأجهزة الأمنية سوف تضرب بيد من حديد كل من يتعرض لحياة المواطنين وإقلاق السكينة العامة .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 09:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-23470.htm