الميثاق نت - الارهابيين- الميثاق نت

الأربعاء, 26-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
في خرق جديد لوقف إطلاق النار في العاصمة صنعاء والذي أعلنته (لجنة التهدئة) والذي يبدأ من الساعة الثالثة من عصر يوم أمس الثلاثاء ، كثفت مليشيات قائد الفرقة (المنشق) علي محسن وعصابات أولاد الأحمر والإخوان المسلمين في اليمن (تجمع الإصلاح) من اعتداءاتها على عدد من الأحياء وأفراد القوات المسلحة والأمن .. وواصلت تلك المليشيات الانقلابية اعتداءاتها على عدة مناطق بالعاصمة .

حيث قامت مليشيات قائد الفرقة (المنشق) علي محسن بخرق وقف إطلاق النار وقصفت منازل المواطنين بحي باب القاع والزراعة وشارع هائل بشكل عشوائي ..فيما اعتبره أهالي تلك الأحياء عقابا من القوى الانقلابية لهم نتيجة موقفهم الرافض لكل المخططات التخريبية التي أرادت أن تتخذ من منازلهم وشوارعهم منطلقا لها لتقويض الأمن والسكينة ومهاجمة المصالح الحكومية ومؤسسات الدولة .

وفي (مدينة صوفان ، وحي النهضة) عاودت عصابات أولاد الأحمر التخريبية قصف منازل المواطنين بقذائف الهاون .. مما أسفر عن سقوط عدد من الجرحى وتضرر عدد من المنازل فيما أكد شهود عيان سقوط عدد من القذائف بالقرب من مبنى التلفزيون .

كما جددت مليشيات الفرقة وتجمع الإصلاح اعتداءاتها على المواقع الأمنية في جولة كنتاكي وهاجمت بـ الـ آر بي جي وصواريخ لو دوريات أمنيه مرابطه في جولة عصر (غرب العاصمة صنعاء).




تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 10:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-23648.htm