الميثاق نت - C:\Users\Mansour\Desktop\نائب الرئيس يزور العليمي والراعي- الميثاق نت

الثلاثاء, 25-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
على هامش زيارته إلى الملكة العربية السعودية الشقيقة للمشاركة في تشييع الجثمان الطاهر لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز،قام عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بزيارة لرئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي ونائب رئيس مجلس الوزراء لشئون الدفاع والأمن وزير الإدارة المحلية الدكتور رشاد محمد العليمي، اللذان يستكملان علاجهما ف ي الرياض جراء الإصابات التي تعرضا لها في الثالث من يونيو الماضي جراء الاعتداء الإرهابي الذي استهدف فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وكبار رجال الدولة وهم يؤدون صلاة الجمعة في الأول من رجب الحرام في جامع دار الرئاسة. 
وقد اطمأن نائب رئيس الجمهورية على وضعهما الصحي وتماثلهما للشفاء، وتمنى لهما التعافي السريع والشفاء العاجل ليعودا بسلامة الله إلى ارض الوطن بخير وعافية. 
كما جرى خلال هذا اللقاء أيضا الحديث عن الأوضاع والمستجدات على الساحة الوطنية والدعاء إلى الله العلي القدير أن يخرج اليمن من هذه المحنة العصيبة انه على كل شيء قدير. 
كما زار عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية عضو مجلس النواب الشيخ ياسر العواضي الذي يستكمل هو الأخر علاجه في الرياض من إصابته في ذلك الحادث الإجرامي المشار إليه، وتمنى له الأخ نائب رئيس الجمهورية الشفاء العاجل. 
هذا وقد رافق نائب رئيس الجمهورية في هذه الزيارة وزير الخارجية الدكتور ابوبكر القربي ووزير الدولة لشئون مجلسي النواب والشورى احمد محمد الكحلاني ووكيل وزارة المغتربين جلال عبدربه منصور هادي وعضو مجلس الشورى يحيى قحطان 
 





تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:30 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-23661.htm