الميثاق نت - واصلت مليشيات أحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم الإخوان المسلمين وحلفائهم وأذيالهم ، اعتداءاتها على الإحياء السكنية والمباني و المؤسسات الحكومية ، وأفراد الأمن المركزي والجيش في محافظتي تعز وصنعا

الخميس, 27-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
واصلت مليشيات أحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم الإخوان المسلمين وحلفائهم وأذيالهم ، اعتداءاتها على الإحياء السكنية والمباني و المؤسسات الحكومية ، وأفراد الأمن المركزي والجيش في محافظتي تعز وصنعاء.

وقال مصدر امني بوزارة الداخلية أن تلك المليشيات المسلحة أطلقت قذائف الهاون وصورايخ" لو" على المجمع القضائي وحي زيد الموشكي و مستشفى الثورة والمعهد الصحي والسنترال ، ونقطة الدمعة وجبل جره ، وجولة حوض الأشراف ومدرسة الشعب ، ومعسكر الحرس في محافظة تعز .. لافتا إلى ان تلك الاعتداءات التي بدأت منتصف ليلة أمس استمرت حتى الساعة الخامسة من صباح اليوم .

وأضاف المصدر ان مليشيات الفرقة الأولى مدرع وعصابات أولاد الأحمر ، هي الأخرى واصلت اعتداءات في أمانة العاصمة صنعاء ، حيث أطلقت قذائف الهاون التي استهدفت أفراد شرطة النجدة والأمن المركزي في حي الحصبة وكذا منازل المواطنين في حي صوفان الساعة الرابعة فجرا، وكذا منازل المواطنين في منطقة الجراف ، كما حاولت عناصر عصابات أولاد الأحمر التسلل إلى مبنى مجلس الشورى وتم التصدي لهم من قبل من قبل أبطال القوات المسلحة والأمن .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 02:26 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-23676.htm