الميثاق نت - وزير الدفاع اليمني يزور اللواء 239 بعدن- الميثاق نت- ارشيف

السبت, 29-أكتوبر-2011
الميثاق نت- عدن -
زار اللواء الركن محمد ناصر أحمد وزير الدفاع ،اليوم السبت، منتسبي اللواء 39 مدرع والكتيبة الخاصة بمعسكر بدر في المنطقة العسكرية الجنوبية.
وفي الزيارة التفقدية،اطلع الوزير على سير المهام التدريبية والعسكرية التي يضطلع بها المقاتلون معرباً عن تقديره لمستوى الانضباط العسكري العالي والمقدرة العسكرية الاحترافية للوحدات العسكرية المنضوية في إطار المنطقة العسكرية الجنوبية.
وفي مستهل كلمته أمام منتسبي اللواء نقل إليهم تحيات وتهاني فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة أعياد الثورة اليمنية 26سبتمبر و14أكتوبر و30من نوفمبر.
وقد عبر وزير الدفاع عن الاعتزاز الكبير الذي تكنه القيادة السياسية والعسكرية للمؤسسة الدفاعية والأمنية لدورها البطولي في حماية الوطن وفي الدفاع المستميت عن الثوابت الوطنية وفي الحفاظ على الأمن والاستقرار ومجابهة الأعمال الإرهابية للقوى الظلامية التي انكسرت أرادتها التآمرية والعدائية ضد وطن الثاني والعشرين من مايو وضد أبناء الشعب اليمني كافة.. مشيداً بالدور البطولي لمنتسبي اللواء والكتيبة الخاصة في الإسهام جنباً إلى جنب مع وحدات المنطقة العسكرية الجنوبية في دحر عناصر التطرف والإرهاب في أبين وتضحياتهم الجسيمة في قطع دابر الشر والفتنة وفي إرساء مداميك الأمن والاستقرار في هذه المحافظة الباسلة التي وقف أبناؤها الشرفاء مساندين لأبطال القوات المسلحة في تصديهم لهذه الآفة التي أصابت المجتمعات ومنها مجتمعنا اليمني.
وأكد وزير الدفاع إن القوات المسلحة والأمن مسنودة بدعم أبناء الشعب اليمني تمتلك الإرادة والقوة والشرعية الوطنية في التصدي لكافة التحديات وفي أصعب الظروف.. ولاءها الدائم لله وللوطن وللشعب وللشرعية الدستورية، ولن يهز من إيمانها أية أقاويل أو إشاعات تسربها القوى التي لا يرضيها تطور ولا بناء ولا استقرار اليمن.
وأختتم كلمته بالتأكيد على الوفاء بالعهد والقسم العسكري الذي يلزم منتسبي القوات المسلحة والأمن بالحفاظ على أمن الوطن واستقراره وحماية الأرض والإنسان والوقوف صفاً واحداً تجاه كل مؤامرات تحاك ضد الوطن أو تستهدف وحدته وأمنه واستقراره.

* (26سبتمبرنت)

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:43 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-23705.htm