الميثاق نت - أقدمت مليشيات أحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم الإخوان المسلمين في اليمن والمتمردون ومرتزقة أولاد الأحمر في وقت متأخر من مساء السبت على قصف مقرات مجلس الشورى وهيئة كهرباء الريف وقيادة مصلحة خفر السواحل ووكالة الأنباء اليمنية سبأ..

الأحد, 30-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
أقدمت مليشيات أحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم الإخوان المسلمين في اليمن والمتمردون ومرتزقة أولاد الأحمر في وقت متأخر من مساء السبت على قصف مقرات مجلس الشورى وهيئة كهرباء الريف وقيادة مصلحة خفر السواحل ووكالة الأنباء اليمنية سبأ..

وقال مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية ان تلك المليشيات استخدمت مختلف أنواع الأسلحة في قصفها للمنشئات الحكومية في الحصبة في خرق للتهدئة ،مشيرا إلى سقوط إحدى القذائف التي أطلقتها في الشارع العام عند " جولة سبأ " مما تسبب في إثارة الهلع والرعب في نفوس المواطنين.

واعتبر المصدر تلك الاعتداءات خرقاً فاضحاً لوقف إطلاق النار من قبل تلك المليشيات التابعة لتحالف الشر والإرهاب ‘ ويؤكد حقيقة النهج المتطرف لذلك التحالف المشبوه ونزعته الإجرامية المصبوغة بالعنف والدماء وما يضمره من حقد ونوايا سيئة تجاه الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

وحمل المصدر قيادات المشترك ومن تحالف معها من المنشقين والمتمردين والإرهابيين المسئولية الكاملة عن مثل هذه الأعمال المتهورة وما يمكن أن يترتب عنها من تبعات وتداعيات..

منوهاً بأن تلك المليشيات وكما هو نهجها الإجرامي أقدمت على هذا الاعتداء الإجرامي في أول يوم من العشر لشهر ذي الحجة حيث يستعد ملايين المسلمين لأداء فريضة الحج التي تعد من أعظم الفرائض عند الله ‘ دون مراعاة منها لحرمة ومكانة وقدسية هذه الأيام المباركة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-23708.htm