الميثاق نت - في خرق سافر للهدنة ووقف إطلاق النار الذي أعلنته لجنة التهدئة في العاصمة صنعاء قامت مليشيات أحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم الإخوان المسلمين في اليمن والمتمردون ومرتزقة أولاد الأحمر في وقت متأخر من مساء السبت بالاعتداء على معسكر اللواء 314 مدرع وقصفه بقذائف

الأحد, 30-أكتوبر-2011
الميثاق نت -

في خرق سافر للهدنة ووقف إطلاق النار الذي أعلنته لجنة التهدئة في العاصمة صنعاء قامت مليشيات أحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم الإخوان المسلمين في اليمن والمتمردون ومرتزقة أولاد الأحمر في وقت متأخر من مساء السبت بالاعتداء على معسكر اللواء 314 مدرع وقصفه بقذائف الهاون.

وأكد مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية أن المليشيات التابعة لتحالف الشر والإرهاب والقوى الانقلابية ومرتزقة أولاد الأحمر أطلقت قذيفتي هاون على معسكر اللواء 314 مدرع ونتج عن ذلك إصابة عدد من المقاتلين من منتسبي اللواء بإصابات مختلفة.

واعتبر المصدر تلك الاعتداءات خرقاً فاضحاً لوقف إطلاق النار من قبل تلك المليشيات التابعة لتحالف الشر والإرهاب ‘ ويؤكد حقيقة النهج المتطرف لذلك التحالف المشبوه ونزعته الإجرامية المصبوغة بالعنف والدماء وما يضمره من حقد ونوايا سيئة تجاه الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

وحمل المصدر قيادات المشترك ومن تحالف معها من المنشقين والمتمردين والإرهابيين المسئولية الكاملة عن مثل هذه الأعمال المتهورة وما يمكن أن يترتب عنها من تبعات وتداعيات..


منوهاً بأن تلك المليشيات وكما هو نهجها الإجرامي أقدمت على هذا الاعتداء الإجرامي في أول يوم من العشر لشهر ذي الحجة حيث يستعد ملايين المسلمين لأداء فريضة الحج التي تعد من أعظم الفرائض عند الله ‘ دون مراعاة منها لحرمة ومكانة وقدسية هذه الأيام المباركة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-أبريل-2020 الساعة: 04:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-23712.htm