الميثاق نت - أفات مصادر محلية وشهود عيان لـ"الميثاق نت" أن انفجارات وقعت بعد منتصف ليلة أمس الجمعة داخل مقر حزب الإصلاح( الإخوان المسلمين في اليمن) بمنطقة الحصب في محافظة تعز، جنوب غرب اليمن.<br />
وقال شهود عيان وسكان حي الحصب أنهم سمع دوي انفجارات هزت المنطقة وشاهد عقبها السنة اللهب وأعمدة الدخان تتصاعد من داخل مقر حزب الإصلاح يصاحب

السبت, 19-نوفمبر-2011
الميثاق نت- تعز -
أفات مصادر محلية وشهود عيان لـ"الميثاق نت" أن انفجارات وقعت بعد منتصف ليلة أمس الجمعة داخل مقر حزب الإصلاح( الإخوان المسلمين في اليمن) بمنطقة الحصب في محافظة تعز، جنوب غرب اليمن.
وقال شهود عيان وسكان حي الحصب أنهم سمع دوي انفجارات هزت المنطقة وشاهد عقبها السنة اللهب وأعمدة الدخان تتصاعد من داخل مقر حزب الإصلاح يصاحب انفجارات قوية أثارت الرعب لدى السكان.
وأكد أن الانفجارات ناتجة عن سوء التخزين للأسلحة التي شوهد الأسبوع الماضي ومليشيات من الحزب والفرقة الأولى مدرع يفرغون شاحنات محملة بمختلف الأسلحة والمتجرات والعبوات الناسفة والذخائر ليتم تخزنها داخل المبنى التابع للحزب.
وأشار السكان إلى ان مقر الحزب الذي وقعت فيه الانفجارات يقع في نطاق تمركز مليشيات الفرقة الأولى مدرع وأحزاب اللقاء المشترك، بعد ان انسحبت قوات الجيش من النقاط الامنية التي كانت هناك، بناءً على توجيهات اللجنة الأمنية والتهدئة المكونة من السلطة المحلية بالمحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 26-سبتمبر-2024 الساعة: 11:30 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-23965.htm