الميثاق نت -  سخر مصدر مسؤول بمكتب وزير الداخلية مما تناولته قناة سهيل وبعض المواقع الإخبارية الإليكترونية من إدعاءات كاذبة ومزاعم مضلله عن تعرض مبنى الوزارة للنهب وإفراغ محتويات مبنى الإدارة العامة والإمداد والتموين بالوزارة من الأثاث والمعدات على متن أربعين قاطرة. <br />
<br />
وأكد المصدر،أن تلك المزاعم والإدعاءات المغرضة لا أساس لها من الصحة، وأن كافة ممتلكات وزارة الداخلية مصانة ومحفوظة ولم يتم إخراجها من الوزارة

الإثنين, 05-ديسمبر-2011
الميثاق نت -
سخر مصدر مسؤول بمكتب وزير الداخلية مما تناولته قناة سهيل وبعض المواقع الإخبارية الإليكترونية من إدعاءات كاذبة ومزاعم مضلله عن تعرض مبنى الوزارة للنهب وإفراغ محتويات مبنى الإدارة العامة والإمداد والتموين بالوزارة من الأثاث والمعدات على متن أربعين قاطرة.

وأكد المصدر،أن تلك المزاعم والإدعاءات المغرضة لا أساس لها من الصحة، وأن كافة ممتلكات وزارة الداخلية مصانة ومحفوظة ولم يتم إخراجها من الوزارة، باعتبارها ممتلكات للدولة وأمانة يتحمل مسؤوليتها القائمين على الوزارة حاليا أو مستقبلاً.

وعبر المصدر عن أسفه لانسياق بعض وسائل الإعلام إلى ترويج مثل هذه الأكاذيب المفضوحة دون التحري عن دقتها، فضلا عن كونها غير قابلة للتصديق حيث لا تمتلك وزارة الداخلية أربعين قاطرة، كما أنه ليس من المنطق أن تكون هناك وثائق ومعدات بهذا الكم بحيث يمكن نهبها وإخفائها.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، عن المصدر، قوله:أن من يقفون وراء ترويج مثل هذه الإشاعات والادعاءات الكاذبة إنما يعكسون مدى حقدهم الدفين ضد قيادة وزارة الداخلية ومنتسبيها الأبطال الذين كانوا مثالاً للوطنية والالتزام بأداء الواجب وتطبيق القانون والدستور في سبيل ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار، إلى جانب صمودهم البطولي لحماية الممتلكات العامة والخاصة والحفاظ على امن الوطن والمواطن.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 09:44 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-24196.htm