الميثاق نت - رحبت الولايات المتحدة الأمريكية بتشكيل حكومة الوفاق الوطني في اليمن وعقد مجلس الوزراء أول اجتماع له في 10 ديسمبر الجاري.واعتبرت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأميركية فيكتوريا نولاند في تصريح صحفي بأن تشكيل حكومة الوفاق الوطني خطوة أخرى هامة نحو الأمام في الوقت الذي تواصل فيه الحكومة والمعارضة تنفيذ انتقال سلمي

الأربعاء, 14-ديسمبر-2011
الميثاق نت -
رحبت الولايات المتحدة الأمريكية بتشكيل حكومة الوفاق الوطني في اليمن وعقد مجلس الوزراء أول اجتماع له في 10 ديسمبر الجاري.واعتبرت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأميركية فيكتوريا نولاند في تصريح صحفي بأن تشكيل حكومة الوفاق الوطني خطوة أخرى هامة نحو الأمام في الوقت الذي تواصل فيه الحكومة والمعارضة تنفيذ انتقال سلمي ومنظم للسلطة في اليمن، الأمر الذي من شأنه أن يقود إلى الانتخابات الرئاسية التي من المقرر إجراؤها في 21 فبراير 2012م.

وقالت فيكتوريا نولاند "إننا نشيد بنائب الرئيس عبده ربه منصور هادي ورئيس الوزراء محمد سالم باسندوة لجهودهم في تشكيل حكومة الوفاق الوطني.

وأكدت أن الخارجية الأميركية تشجع بقوة جميع الأطراف إلى نبذ العنف والعمل معاً بحسن نية وشفافية.. مشيرة إلى أن الولايات المتحدة ملتزمة بتعزيز شراكتها مع الحكومة والشعب اليمني خلال تنفيذهم للاتفاق ومعالجتهم للتحديات السياسية والاقتصادية والأمنية التي يواجهونها.

*سبأ

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 09:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-24337.htm