الميثاق نت -

الخميس, 15-ديسمبر-2011
الميثاق نت -
شيع اليوم بصنعاء جثمان شهيد الواجب المساعد جميل مهدي محمد اللكمي من أبطال اللواء 119مشاه، الذي استشهد على أيدي الجماعات المتطرفة من تنظيم القاعدة في محافظة أبين.

وشيع جثمانا شهيدي الواجب الجندي فؤاد عبد الله الرهمي، والجندي مراد أحمد علي الخطيب من منتسبي اللواء63 حرس جمهوري واللذان استشهدا على أيدي عناصر مسلحة خارجة عن النظام والقانون بينما كانا يؤديان واجبهما الوطني في منطقة نهم محافظة صنعاء.

كما شيع جثمان الشهيد المواطن لطف محمد فضل النفيلي الذي استشهد بنيران قناصة العصابات المسلحة الخارجة عن النظام والقانون في منطقة الحصبة بأمانة العاصمة.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشئون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح، نددت جماهير المشيعين بالجرائم التي تقترفها العناصر المسلحة الخارجة عن النظام والقانون والتي تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن وتطال منتسبي القوات المسلحة والأمن والمواطنين الأبرياء في الطرقات.

وطالبت الجهات المختصة بملاحقة تلك العناصر وتقديمها للعدالة لتنال جزاءها الرادع والعادل.

وقد جرت مراسم التشييع للشهداء الأبرار الذين لفت جثامينهم الطاهرة بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء بأمانة العاصمة، حيث سار الموكب الجنائزي تتقدمه كوكبة رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة..وقد ووريت جثامينهم الطاهرة الثرى في مقبرة الشهداء بأمانة العاصمة.

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد شارك في التشييع مندوب مكتب القائد الأعلى العقيد الركن عبد الوهاب مرشد نهشل وعدد من الشخصيات الاجتماعية وزملاء وأقارب الشهداء وجمع غفير من المواطنين.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 11:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-24350.htm