الميثاق نت -

الإثنين, 26-ديسمبر-2011
الميثاق نت/ الحديدة -
اختتمت في محافظة الحديدة الساحلية المطلة على البحر الأحمر غرب اليمن اليوم الاثنين فعاليات حملة النظافة للمدينة والتي شملت تنظيف شوارع المدينة الداخلية والمرافق الأساسية بالإضافة عقد لقاءات توعوية في المدارس نفذتها جمعية علي بن أبي طالب الخيرة بالتعاون مع مدرسة صافر بمدينة القطيع مديرية المراوعة.

وهدفت الحملة التي شارك فيها أكثر من 100 شاب من أبناء مدينة القطيع وبدعم وتمويل من شركة يمن موبايل تحت شعار"مدينتي أنظف" إلى إشراك القطاعات الشبابية في تنفيذ مثل هذه المبادرات التطوعية التي تسهم في دمج الفعاليات الشبابية مع البرامج المجتمعية في المديريات.

وأوضح منسق الحملة مسئول الترويج بشركة يمن موبايل أنور عبدالله الحيمي أن هذه الحملة تأتي في إطار الأنشطة المجتمعية التي تقوم بها شركة يمن موبايل ومشاركتها الفعلية مع المؤسسات والجهات الحكومية والأهلية في تنفيذ الأنشطة والفعاليات التي تعود بالفائدة على المواطنين في عموم المديريات والمحافظات اليمنية.

من جانبه أشار مشرف الحملة نبيل حلبة الى أن الحملة نتج عنها استخراج كمية من المخلفات بلغت كميتها 10 طن من الحارات والأزقة وأحواش المدارس وأماكن التجمع المخصصة لرمي القمامة.


تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 06:22 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-24462.htm