الميثاق نت - تلقى الشيخ شرف القليسي خطيب جمعة (ةان عدتم عدنا) اليوم بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء تهديدا بالتصفية الجسدية من مجهول برقم ( 00966538644997) بعد ساعات من إلقاءه خطبتي الجمعة في ميدان السبعين في جمعة (وإن عدتم عدنا) والتي احتشد فيها مئات الآف من أبناء الشعب اليمني. <br />
وفي تعليقه على التهديد الذي تلقاه قال الشيخ القليسي أن

الجمعة, 30-ديسمبر-2011
الميثاق نت -
تلقى الشيخ شرف القليسي خطيب جمعة (ةان عدتم عدنا) اليوم بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء تهديدا بالتصفية الجسدية من مجهول برقم ( 00966538644997) بعد ساعات من إلقاءه خطبتي الجمعة في ميدان السبعين في جمعة (وإن عدتم عدنا) والتي احتشد فيها مئات الآف من أبناء الشعب اليمني.
وفي تعليقه على التهديد الذي تلقاه قال الشيخ القليسي أن هذه الأساليب تؤكد إفلاس من يقف خلفها والنهج الفوضوي الذي تصر بعض القوى على السير فيه رغم كل دعوات التهدئة والوفاق ، مؤكدا أن مثل هذه الأساليب لن تثنيه عن الجهر بمواقفه المساندة للشرعية الدستورية والاستقرار والأمن والنظام والقانون
وطالب الشيخ القليسي وزير الداخلية في حكومة الوفاق الوطني تحديد الجهة التي تقف خلف التهديدات المتكررة له وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل الرادع.
وكان الشيخ شرف القليصي حمل حكومة الوفاق الوطني مسئولية إعادة الهدوء إلى مؤسسات ومرافق الدولة التي تطالها اليوم أعمال الفوضى والتخريب. وطالب في خطبته بجمعة "وإن عدتم عدنا" رئيس وأعضاء الحكومة بسرعة انجاز التدوير الوظيفي وتحقيق المطالب المشروعة وتحقيق مبدأ الثواب والعقاب على الجميع.
كما طالب القليصي جميع الأطراف الموقعة على المبادرة الخليجية تحمل مسئولياتها التاريخية والوطنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار في الوطن والابتعاد عن تصفيات الحسابات الشخصية التي يسعى إليها أصحاب النفوس الضعيفة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-24512.htm