الميثاق نت - أكد عبده الجندي نائب وزير الإعلام التزام أحزاب التحالف الوطني والمؤتمر الشعبي العام بالمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة . <br />
وقال الجندي في مؤتمر صحفي عقده اليوم بصنعاء ان هناك اطرافا تسعى لإفشال حكومة الوفاق الوطني عبر ما تقوم به من اعمال تقطع للمشتقات النفطية في خط الحديدة صنعاء وعدم الالتزامها الكامل

الأربعاء, 04-يناير-2012
الميثاق نت -
أكد عبده الجندي نائب وزير الإعلام التزام أحزاب التحالف الوطني والمؤتمر الشعبي العام بالمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة .

وقال الجندي في مؤتمر صحفي عقده اليوم بصنعاء ان هناك اطرافا تسعى لإفشال حكومة الوفاق الوطني عبر ما تقوم به من اعمال تقطع للمشتقات النفطية في خط الحديدة صنعاء وعدم الالتزامها الكامل بإزالة المتاريس وكذا بأعمال فوضوية في الأجهزة الإدارية .
وأشار الجندي الى وجود سجون خاصة في ساحة التغيير بصنعاء وقال" من الملاحظ استمرار التابعين للإصلاح في اللجنة الإعلامية في ساحة التغيير جامعة صنعاء الاعتداء على الشباب من تيار الصمود والمستقلين - ودعا منظمات حقوق الإنسان للكشف عن هذه التجاوزات.
كما كشف الجندي عن وجود 37 ضابطاً وجندياً مختطفاً إضافة الى مفقودين مدنيين وطالب اللجنة العسكرية سرعة الإفراج عنهم ,وان يكون لللجنة مواقف محددة وواضحة وان تبلغ عن من لا يلتزم بتعليماتها وقال" على اللجنة وان تخرج المسلحين نريد مدن بلا سلاح آمنة وشوارع مفتوحة.
وأكد بان الرئيس على عبدالله صالح لن يغادر اليمن الى أي دولة كما تردد وقال "إن بقاءه مرتبط بإنجاح المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة وان قرار سفرة لم يعد وارداً .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 02:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-24562.htm