الميثاق نت - تمكنت أجهزة الأمن بشرطة القاهرة في مديرية المنصورة بعدن، جنوب اليمن، من القبض على احد المشتبه بهم في جريمة إحراق فندق ليالي دبي بحي القاهرة مديرية المنصورة بعدن والتي أدت إلى مقتل اثنين من نزلائه أثناء قفزهم من الدور الرابع وإصابة 12 آخرين فجر الأربعاء الماضي.<br />
وقال المقدم ركن عبد السلام سليمان مدير قسم شرطة القاهرة بعدن: إن التحريات والاستدلالات التي قام بها فريق البحث الجنائي

السبت, 07-يناير-2012
الميثاق نت- عدن -
تمكنت أجهزة الأمن بشرطة القاهرة في مديرية المنصورة بعدن، جنوب اليمن، من القبض على احد المشتبه بهم في جريمة إحراق فندق ليالي دبي بحي القاهرة مديرية المنصورة التي أدت إلى مقتل اثنين من نزلائه أثناء قفزهم من الدور الرابع وإصابة 12 آخرين فجر الأربعاء الماضي.

وقال المقدم ركن عبد السلام سليمان مدير قسم شرطة القاهرة بعدن، جنوب اليمن، إن التحريات والاستدلالات التي قام بها فريق البحث الجنائي في قسم شرطة القاهرة بالمنصورة قادتهم إلى احد المتورطين في الجريمة (ف، ع،أ) حيث تمكن أفراد الشرطة من القبض عليه مساء الجمعة وإيداعه السجن ومباشرة التحقيق معه .

ونقل"المؤتمرنت" عن مدير قسم الشرطة القاهرة، تأكيده ان التحقيقات الأولية تشير إلى تورط المشتبه به في الاشتراك في الجريمة وان العمل جار للوصول إلى بقية الجناة .

ولم يفصح المقدم سليمان عن دوافع الجريمة إلا انه اكتفى بالقول إنها تحمل شكل أعمال الابتزاز لمالك الفندق وقيامهم بصب البنزين في الدور الأول وإضرام النار فيه وإطلاق أعيرة نارية تسببت في رعب للنزلاء وخوف على حياتهم محاولين الخروج من النوافذ والقفز من الطوابق العلوية مما تسبب في مقتل اثنين منهم وإصابة الآخرين .

فيما تشير الاتهامات من السكان أن المتورطين بالجريمة على صلة بجماعات إسلامية متشددة في اليمن تتهم إدارة الفندق بالسماح لإعمال مخالفة للدين والشرع والقانون في الفندق.

يذكر ان أجهزة الأمن قامت باحتجاز مالك الفندق الأربعاء الماضي ولازال التحقيق جار معه.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 08:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-24601.htm