الأحد, 15-يناير-2012
الميثاق نت - دعا سفير الاتحاد الأوروبي لدى اليمن كافة وسائل الإعلام إلى ضرورة خلق وعي مجتمعي واسع بأهمية المبادرة الخليجية الرامية لإخراج اليمن من أزمته الراهنة.<br />
<br />
وقال في لقاء تعريفي جمعه اليوم بصنعاء بمندوبي وسائل الإعلام المختلفة في اليمن- من المهم جداً أن يتم توعية الشباب اليمني وكل أبناء اليمن بأهمية بنود المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية التي توصلت إليها جميع الأطراف السياسية اليمنية لإنجاح التسوية السياسية في اليمن.<br />
<br />
واضاف السفير ميكيله سيرفونيه دروسو : أن الهدوء بدأ يعود إلى العاصمة صنعاء، لكن كتب: ماجد عبدالحميد -
دعا سفير الاتحاد الأوروبي لدى اليمن كافة وسائل الإعلام إلى ضرورة خلق وعي مجتمعي واسع بأهمية المبادرة الخليجية الرامية لإخراج اليمن من أزمته الراهنة.

وقال في لقاء تعريفي جمعه اليوم بصنعاء بمندوبي وسائل الإعلام المختلفة في اليمن- من المهم جداً أن يتم توعية الشباب اليمني وكل أبناء اليمن بأهمية بنود المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية التي توصلت إليها جميع الأطراف السياسية اليمنية لإنجاح التسوية السياسية في اليمن.

واضاف السفير ميكيله سيرفونيه دروسو : أن الهدوء بدأ يعود إلى العاصمة صنعاء، لكن التهدئة الإعلامية لم تكن موجودة، مما يزيد الأوضاع تفاقماً، باعتبار التهدئة الإعلامية شيء مهم وأساسي لإنجاح المبادرة الخليجية.

مؤكداً دعم الاتحاد الأوروبي للمؤسسات الانتقالية في اليمن التي يقف على عاتقها اليوم الكثير من المهام والتحديات.وقال: إن ذلك من واجبنا كوننا أحد الشهود على المبادرة الخليجية.

وفي رده على سؤال لـ(المؤتمرنت )حول تصريحات للسفير الألماني بخصوص المبادرة الخليجية قال مبعوث الاتحاد الأوربي لدى اليمن: إن بعض وسائل الإعلام حرفت أقوال السفير الألماني، داعياً في الوقت نفسه تلك الوسائل إلى تحري الدقة والمصداقية.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 02:22 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-24713.htm