الأربعاء, 25-يناير-2012
الميثاق نت -    الميثاق نت -
بدأ صحفيو وفنيو مؤسسة "الثورة" للصحافة والطباعة والنشر اليوم الاربعاء تنفيذ اضراب مفتوح، حتى يتم صرف جميع مستحقاتهم المالية المتأخرة من المؤسسة.

وفي بيان صادر اليوم عن اللجنة المشكلة من موظفي وصحفيي وفنيي مؤسسة "الثورة" أكدت اللجنة "أن هذا القرار لم يتم اتخاذه إلاَّ بعد أن تم منح قيادة المؤسسة أكثر من فرصة لصرف المستحقات كاملة، ولم يتم التجاوب مع تلك الفرص أو اتخاذ أية خطوات ملموسة تسهم في التخفيف من المعاناة التي بات يعيشها منتسبو المؤسسة من صحفيين وفنيين والذين وجدوا أنفسهم في حالة من الإحباط وعدم القدرة على تلبية الكثير من تكاليف الحياة المعيشية الصعبة.. وهو الأمر الذي من الصعب السكوت عليه ويتطلب سرعة إيجاد الحلول المناسبة التي تكفل صرف جميع المستحقات السابقة وإيجاد آلية منتظمة لصرف المستحقات خلال الفترة المقبلة، بما يؤدي إلى خلق بيئة ملائمة للعمل تشجع على العطاء والإبداع".

وشددت اللجنة في بيانها على ضرورة أن يرافق العمل الإداري شفافية مطلقة تحول دون التلاعب والمجاملة وعدم الصرف إلا وفق نظام محاسبي دقيق يحفظ لكل ذي حق حقه ويحيل كلَّ فاسدٍ أو متلاعبٍ للمحاسبة والمعاقبة وفقاً للنظم واللوائح المتبعة، بحسب ما ورد في البيان.



تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 07:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-24889.htm