الميثاق نت - سخر مصدر في قيادة الحرس الجمهوري من الأخبار المضللة التي تداولتها بعض وسائل الإعلام حول وجود اضطرابات في معسكر اللواء الرابع حرس جمهوري.<br />
مؤكداً أنها مجرد أكاذيب تندرج ضمن حملة التشويه والتضليل الإعلامي ضد قوات الحرس الجمهوري، في محاولة بائسة للنيل من هذه المؤسسة الوطنية التي تمثل قلب الوحدة وصمام أمان للامن والاستقرار.<br />
مشيراً إلى أن من يقف وراءها هي القوى الحاقدة

الأحد, 29-يناير-2012
الميثاق نت -
سخر مصدر في قيادة الحرس الجمهوري من الأخبار المضللة التي تداولتها بعض وسائل الإعلام حول وجود اضطرابات في معسكر اللواء الرابع حرس جمهوري.
مؤكداً أنها مجرد أكاذيب تندرج ضمن حملة التشويه والتضليل الإعلامي ضد قوات الحرس الجمهوري، في محاولة بائسة للنيل من هذه المؤسسة الوطنية التي تمثل قلب الوحدة وصمام أمان للامن والاستقرار.
مشيراً إلى أن من يقف وراءها هي القوى الحاقدة التي فشلت عن تنفيذ مخططها التآمري ضد الوطن ومكتسباته، وأن شعبنا لن تنطلي عليه مثل هذه التخرصات.
كما سخر المصدر من مزاعم قطع طريق صنعاء تعز، وقال: الجميع يعرفون تماماً منهم الذين يقطعون الطرقات وينهبون المستحقات، أما أبطال الحرس الجمهوري فقد اثبتت مواقفهم البطولية انحيازهم دوماً للشعب والأمن والاستقرار والنهج الديمقراطي.
وأكد المصدر على أن الحرس الجمهوري سيظل حصناً منيعاً يؤدي واجباته لحماية الوطن ومصالحه العليا ولن تثنيه مثل هذه التقولات الحاقدة عن الانتصار للوطن والحفاظ على الأمن والاستقرار والسيادة الوطنية طبقاً للدستور والقوانين النافذة.



تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-24927.htm