الميثاق نت - بحث وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر اليوم الاثنين مع السفير السعودي بصنعاء علي بن محمد الحمدان علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها, خاصة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.وأشار الدكتور بن دغر في اللقاء الى ما تتميز به العلاقات اليمنية -السعودية من أواصر الإخاء

الإثنين, 30-يناير-2012
الميثاق نت -
بحث وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر اليوم الاثنين مع السفير السعودي بصنعاء علي بن محمد الحمدان علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها, خاصة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

وأشار الدكتور بن دغر في اللقاء الى ما تتميز به العلاقات اليمنية -السعودية من أواصر الإخاء والمودة..مؤكدا عمق العلاقات المتميزة والمستمرة بين الشعبين الشقيقين على مدى العقود الماضية.. منوها بوقوف المملكة إلى جانب الشعب اليمني وقيادته خلال ألازمة التي مر بها الوطن.

من جانبه أشاد السفير السعودي بمستوى العلاقات المتقدمة بين الشعبين الشقيقين .. مؤكدا أهمية بذل المزيد من الجهود للارتقاء بتلك العلاقات نحو أفاق أوسع, وبما يمكن اليمن من تجاوز الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة التي يمر بها.

حضر اللقاء وكيل الوزارة ياسين محمود علي, ومدير عام المؤسسة العامة للاتصالات الدكتور علي ناجي نصاري .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-24938.htm