الميثاق نت - الدكتور خالد طميم

الثلاثاء, 21-فبراير-2012
الميثاق نت - علي الشعباني: -
يواصل 200 مشارك من منتسبي المؤتمر بجامعة صنعاء نزولهم الميداني في مختلف دوائر أمانه العاصمة لحشد المواطنين وتوعيتهم بأهمية المشاركة الفاعلة في الانتخابات الرئاسية المبكرة وشرح طرق الاقتراع .

وبهذا الصدد اوضح لـ (المؤتمر نت )الدكتور خالد طميم رئيس جامعة صنعاء رئيس فرع المؤتمر بالجامعة بأن الفرق الميدانية ستواصل نزولها في كافة الدوائر بالعاصمة بهدف حشد المواطنين والدفع بهم للإدلا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية والتصويت بنعم لمرشح التوافق الوطني المشير عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الأمين العام.

وحث طميم الفرق الميدانية على بذل أقصى الجهود من اجل تسجيل أعلى نسبة مشاركة في الانتخابات مؤكدا أن 21 فبراير هو يوم تاريخي في حياة الشعب اليمني الذي سيسقط فيه لكل الرهانات المغرضة وسينتصر لارادتة الشرعية والدستورية.

داعيا كافة طلاب جامعة صنعاء واليمن إلى التوجه لصناديق الاقتراع والتصويت لمرشح التوافق اليمني وممارسة حقهم السياسي الدستوري الذي يمثل الطريق الصحيح للتداول السلمي للسلطة والأساس القويم للمستقبل الأفضل .

وقال : إن التصويت لمرشح التوافق الوطني هو تصويت للوطن وامنه واستقراره وللنهج الديمقراطي والتعددية السياسية والوحدة فالمناضل عبدربة منصور هادي شخصية وطنية تستحق الثقة وله مواقف وطنية مشرفة جعلت كافة القوى السياسية ومكوناتها تجمع على ترشيحه واختياره لقيادة مسيرة الوطن الديمقراطية والتنموية خلفاً للرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي صانع الوحدة والديمقراطية الاول في تاريخ اليمن.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 03-يوليو-2024 الساعة: 03:34 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-25384.htm