الميثاق نت - أكد نجيب ناصر العجي رئيس هيئة الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المبكرة من خلال الدفع بجماهير الشعب إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم لانتخاب الرئيس التوافقي تجسيداً للديمقراطية والتداول السلمي للسلطة في اليمن.

الثلاثاء, 21-فبراير-2012
الميثاق نت: -
أكد نجيب ناصر العجي رئيس هيئة الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المبكرة من خلال الدفع بجماهير الشعب إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم لانتخاب الرئيس التوافقي تجسيداً للديمقراطية والتداول السلمي للسلطة في اليمن.

وقال العجي للمؤتمرنت: إن المؤتمر الشعبي العام ممثلاً باعضاءة وأنصاره وجماهيره وحلفائه سوف يشارك بفعالية وسيصوتون لمرشح التوافق الوطني المناضل المشير عبدربه منصور هادي .

وأضاف: اعتبار الانتخابات الرئاسية المبكرة هي بوابة العبور نحو المستقبل وهذا لن يتحقق إلا بالمشاركة الواسعة والفاعلة من جميع أبناء اليمن بمختلف توجيهاتهم السياسية والفكرية للوصول باليمن واليمنين للأمن والاستقرار وبناء يمن موحد تسوده العدالة والمساواة .

مشيرا الى أن هذا الانجاز لم يكن ليتحقق لولا حكمة المجتمع اليمني التي تمثلت في عدم الانجرار وراء الأفكار والقوى المتطرفة وجعل مصلحة اليمن فوق كل المصالح الضيقة.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 01-يوليو-2024 الساعة: 03:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-25386.htm