الأحد, 26-فبراير-2012
الميثاق نت -    الميثاق نت -
بعثت الجبهة الوطنية الديمقراطية برقية تهنئة إلى فخامة المشير/ عبدربه منصور هادي-رئيس الجمهورية- للثقة الغالية التي منحها الشعب اليمني بانتخابه رئيساً للجمهورية.

وقالت الجبهة -في برقية تهنئة: لقد مثلت الانتخابات الرئاسية المبكرة يوم 21 فبراير انتصاراً لخيار الوطن والشعب، الذي برهن أبنائه بتفاعلهم ومشاركتهم فيها الحفاظ على ثوابت مسيرتهم الوطنية في البناء والتقدم والتغيير نحو الأفضل. مسيرة الثورة المجيدة سبتمبر وأكتوبر والوحدة والديمقراطية والحرية.

وعبرت الجبهة الوطنية الديمقراطية عن دعمها ومساندتها لتوجهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي في المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن، الذي يتوق أبنائه إلى استكمال بناء الدولة العصرية الحديثة القوية والعادلة، دولة المؤسسات والنظام والقانون والمساواة واستعادة الأمن والاستقرار ومعالجة آثار الأزمة وكل المشكلات والقضايا القائمة.

وأشارت الجبهة -في بيانها- إلى الظروف التي أجريت فيها الانتخابات الرئاسية المبكرة بعد أن شهد الوطن ظروف عصيبة جراء الأزمة السياسية وما أفرزته من تداعيات وانتكاسات سلبية وخطيرة لا زالت آثارها يعاني منها كل أبناء الشعب الذين يقدرون ويثمنون عالياً الدور الوطني للرئيس هادي خلال تلك المرحلة في الانتصار للمصلحة الوطنية.


تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 07:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-25493.htm