الميثاق نت -  بعث الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ببرقية عزاء ومواساة إلى الأخوين محمد وخالد علي محمد ناجي وكافة أفراد أسرتهما وذلك في وفاة والدهم العميد علي محمد ناجي مدير المستشفى العسكري العام ، الذي وافاه الأجل بعد حياة عملية ووطنية طويلة كانت حافلة بخدمات جليلة في الجانب الطبي والصحي في سلك القوات المسلحة. <br />
وأشار الأخ رئيس الجمهورية في برقيته إلى إن الفقيد المغفور له بإذن الله تعالى كان متفانياً في عمله وصادقاً في تعامله

الخميس, 01-مارس-2012
الميثاق نت -
بعث الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ببرقية عزاء ومواساة إلى الأخوين محمد وخالد علي محمد ناجي وكافة أفراد أسرتهما وذلك في وفاة والدهم العميد علي محمد ناجي مدير المستشفى العسكري العام ، الذي وافاه الأجل بعد حياة عملية ووطنية طويلة كانت حافلة بخدمات جليلة في الجانب الطبي والصحي في سلك القوات المسلحة.

وأشار الأخ رئيس الجمهورية في برقيته إلى إن الفقيد المغفور له بإذن الله تعالى كان متفانياً في عمله وصادقاً في تعامله وناجحاً في مواجهة كافة الظروف وتقديم الخدمات الطبية للجرحى والمرضى من منتسبي القوات المسلحة وبصورة مسئولة ونبيلة .
واعتبر الأخ الرئيس رحيل العميد علي محمد ناجي خسارة فادحة للمجال الطبي والصحي ولجميع المحتاجين لتقديم الرعاية والعلاج .. مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... إنا لله وإنا إليه راجعون .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 05:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-25562.htm