الميثاق نت - قال مصدر أمني بمحافظة حضرموت إن جنديا استشهد وأصيب أربعة أخرون جراء تفجيرين منفصلين استهدفا مبنى الأمن المركزي بمنطقة بويش بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت جنوب شرق اليمن اليوم السبت.وأوضح المصدر لـ"الميثاق نت" أن الانفجارين نفذا بعبوتين ناسفتين ونتج عن التفجير الثاني الذي وقع بعد 20 دقيقة من الأول الى إستشهاد أحد جنود فريق المعاينة الجنائية

السبت, 03-مارس-2012
الميثاق نت/المكلا -
قال مصدر أمني بمحافظة حضرموت إن جنديا استشهد وأصيب أربعة أخرون جراء تفجيرين منفصلين استهدفا مبنى معسكر الأمن المركزي بمنطقة بويش بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت جنوب شرق اليمن اليوم السبت.

وأوضح المصدر لـ"الميثاق نت" أن الانفجارين نفذا بعبوتين ناسفتين ونتج عن التفجير الثاني الذي وقع بعد 20 دقيقة من الأول الى إستشهاد أحد جنود فريق المعاينة الجنائية الذي حضر الى موقع التفجير الأول. كما أصيب في الحادث 4 جنود من الأمن المركزي والتحقيقات الجنائية حيث يتلقون العلاج في المستشفى.

وأشار الى أن أجهزة الأمن تحقق في الحادثين وتبحث عن أي أدلة من شأنها التعرف على من يقفون وراء التفجيرين تمهيدا لتعقبهم حتى يتم ضبطهم وتقديمهم للعدالة.

وأكد المصدر أن هذه الأعمال الإجرامية التي يرجح وقوف عناصر إرهابية وراءها لن تثني أبطال الأمن عن أداء مهامهم وواجبهم المقدس للذود عن الوطن وحماية المواطن .. بل ستزيدهم صلابة وقوة في الدفاع عن المكتسبات الوطنية وتعزيز يقظتهم في سبيل ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار.



تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-يونيو-2024 الساعة: 11:03 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-25585.htm