الميثاق نت - <br />
كشفت مصادر مطلعة لـ«الميثاق» عن اعتزام احزاب المشترك وفي المقدمة حزب الاصلاح القيام بمخطط يستهدف ضرب المؤتمر الشعبي العام ومحاولة إلصاق تهمة الارهاب لتشوية صورته أمام الرأي العام الداخلي والخارجي.<br />
وقالت المصادر إن قيادات الاصلاح وضعت خطة مفبركة يجري الاعداد لتنفيذها من خلال القيام بإظهار مجموعة من الاشخاص في قناة سهيل وغيرها من الفضائيات ووسائل إعلام المشترك تظهر أنه ألقي القبض عليهم وهم يحاولون القيام بتنفيذ أعمال ارهابية..

السبت, 17-مارس-2012
الميثاق نت: -


كشفت مصادر مطلعة لـ«الميثاق» عن اعتزام احزاب المشترك وفي المقدمة حزب الاصلاح القيام بمخطط يستهدف ضرب المؤتمر الشعبي العام ومحاولة إلصاق تهمة الارهاب لتشوية صورته أمام الرأي العام الداخلي والخارجي.

وقالت المصادر إن قيادات الاصلاح وضعت خطة مفبركة يجري الاعداد لتنفيذها من خلال القيام بإظهار مجموعة من الاشخاص في قناة سهيل وغيرها من الفضائيات ووسائل إعلام المشترك تظهر أنه ألقي القبض عليهم وهم يحاولون القيام بتنفيذ أعمال ارهابية.. وأضافت المصادر: أن تلك المجموعة التي ستقوم بتمثيل المسرحية سيعترفون بأنهم كانوا مدفوعين من قبل المؤتمر والأمن القومي لتنفيذ تلك الاعمال الارهابية.

وأوضحت المصادر أن الهدف من وراء ذلك هو اظهار المؤتمر الشعبي العام أنه يقف وراء اعمال الارهاب لتضليل الرأي العام داخلياً وخارجياً بعد أن صارت الانظار تتجه نحو الاصلاح والفرقة الأولى مدرع.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 08:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-25804.htm