الميثاق نت - طالبت عدداً من منظمات المجتمع المدني فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بإقالة وزير الداخلية واحالته للمحاسبة لإخفاقه في مواجهة الاختلالات الأمنية واعادة الامن والاستقرار الى المدن الرئيسية وحماية الممتلكات العامة والخاصة والرعاية الاجانب . وبهذه الخصوص حملت الحركة الوطنية للدفاع عن الوحدة والسلم الاجتماعي في بيان لها وزير الداخلية مسئولية الانفلات الامني

الثلاثاء, 20-مارس-2012
الميثاق نت - خاص: -
طالبت عدداً من منظمات المجتمع المدني فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بإقالة وزير الداخلية واحالته للمحاسبة لإخفاقه في مواجهة الاختلالات الأمنية واعادة الامن والاستقرار الى المدن الرئيسية وحماية الممتلكات العامة والخاصة والرعاية الاجانب .
وبهذه الخصوص حملت الحركة الوطنية للدفاع عن الوحدة والسلم الاجتماعي في بيان لها وزير الداخلية مسئولية الانفلات الامني الحاصل في العاصمة صنعاء ومدينة تعز والتي تتعرض لسطو منظم على المحلات التجارية ووقوع الكثير من الجرائم والانتهاكات.
ودانت المنظمة في بيان لها حصلت "الميثاق" على نسخة منه الجريمة التي تعرض لها الأستاذ الأمريكي السيد/ جون شورم واليتها التنفيذية المزمنة الذي قتل أمس الأول في منطقة وادي المعسل برصاص ارهابيين وكذلك الاعتداء الذي تعرض له منزل رجل الأعمال شوقي أحمد هائل .
وطالبت بسرعة ايجاد حل للاختلالات الأمنية ووقف تداعياتها التي تهدد أمن واستقرار الوطن .
معتبرة تجاهل الحكومة للانفلات الأمني الذي تشهده اليمن عجز وفشل يهدد التسوية السياسية ويحول دون تنفيذ المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة لا اخراج اليمن من الازمة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-25867.htm