الميثاق نت - كشف عضو الهيئة العليا لحزب الإصلاح(الاخوان المسلمين في اليمن) عبدالله الأكوع، في اجتماع مع اعصاء حزبه عقد في صنعاء القديمة، عن الفوائد التي سوف يجنيها حزبه من وراء تقديمهم محمد باسندوة لمنصب رئاسة حكومة الوفاق الوطني.<br />
وقال – بحسب مصادر موثوقة – ان باسندوة يمتلك المواصفات التي تقتضيها احتياجات الحزب

الجمعة, 23-مارس-2012
الميثاق نت -
كشف عضو الهيئة العليا لحزب الإصلاح(الاخوان المسلمين في اليمن) عبدالله الأكوع، في اجتماع مع اعصاء حزبه عقد في صنعاء القديمة، عن الفوائد التي سوف يجنيها حزبه من وراء تقديمهم محمد باسندوة لمنصب رئاسة حكومة الوفاق الوطني.
وقال – بحسب مصادر موثوقة – ان باسندوة يمتلك المواصفات التي تقتضيها احتياجات الحزب للمرحلة الراهنة والتي ستعود عليه بمكاسب كبيرة..
وأضاف : "باسندوة ضعيف ومتعطش للسلطة وليس لدية انتماء سياسي او قبلي يستند اليه وهو سيظل مديناً للاصلاح بتنصيبه في هذا الموقع" .. مشيراً في اجتماع لأعضاء حزبه بمدينة صنعاء القديمة إلى أن كل تلك النقاط تجعل باسندوة خاضعاً لرغبات حزبه في الوقت الذي لدي الاصلاح أمور كثيرة يجب أن يحققها وابرزها تجنيد وتوظيف أعضاء الاصلاح في السلك العسكري والمدني والتخلص من قيادات في المؤتمر.
واضاف القيادي الاصلاحي" علينا ان نحصل على اعلى نسبه في التجنيد والتوظيف لان باسندوة سيحقق ذلك أكثر فيما لو كان رئيس الوزراء من حزب الإصلاح".

وجاء حديث الأكوع القيادي في حزب الاصلاح( الاخوان المسلمين في اليمن) في معرض توضيحه للقيادات الوسطية التي احتجت على تفريط قيادة حزب الاصلاح بمنصب رئيس الحكومة والتنازل به لشخص ليس من الحزب.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 09:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-25907.htm