الميثاق نت - منعت مليشيات الفرقة المنشقة الأستاذ/ علي محمد الشرفي خطيب مسجد القبة الخضراء غرب شارع هائل بصنعاء من اداء خطبتي الجمعة اليوم.وعلمت لـ"الميثاق" ان الفرقة فرضت على المصلين خطيب اصلاحي يرتدي البزة العسكرية وتحميه عناصر مدججة بالأسلحة من الفرقة المنشقة.وقالت المصادر ان الاستاذ/ علي محمد الشرفي هو اول من قام بالإمامة والخطابة للمسجد، وهو غير متحزب وقد سمح قبل فترة للمدعو ردمان الجومري (اصلاح) بمعاونته

الجمعة, 23-مارس-2012
الميثاق نت: -
منعت مليشيات الفرقة المنشقة الأستاذ/ علي محمد الشرفي خطيب مسجد القبة الخضراء غرب شارع هائل بصنعاء من اداء خطبتي الجمعة اليوم.

وعلمت لـ"الميثاق" ان الفرقة فرضت على المصلين خطيب اصلاحي يرتدي البزة العسكرية وتحميه عناصر مدججة بالأسلحة من الفرقة المنشقة.

وقالت المصادر ان الاستاذ/ علي محمد الشرفي هو اول من قام بالإمامة والخطابة للمسجد، وهو غير متحزب وقد سمح قبل فترة للمدعو ردمان الجومري (اصلاح) بمعاونته بالخطابة بحسين نية، لكن الاصلاحي اراد الاستفراد بالمسجد واخراج مؤسس المسجد والخطيب المعتمد من وزارة الاوقاف.

واوضحت المصادر ان الاستاذ علي محمد الشرفي قد استدعي من قبل مليشيات الفرقة أمس الخميس وتم إيقافه بمقر قطاع الفرقة المنشقة بهائل لمنعة من اداء خطبتي الجمعة.. مشيرة الى ان الاهالي تدخلوا واقترحوا اجراء عملية انتخابية بين الخطيبين داخل المسجد في وقت لاحق لكن الفرقة قامت اليوم وفرضت الخطيب الاصلاحي بالقوة بعد ان ارتدي بزة عسكرية ومنع الاستاذ علي الشرفي من صعود المنبر.

وقد استنكر المصلون هذا الاعتداء.. واعتبروا احتلال منبر الخطابة بالقوة لن يدوم ابداً..

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 01:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-25924.htm