الميثاق نت -

الإثنين, 26-مارس-2012
الميثاق نت -
عاد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى صنعاء بعد زيارة قصيرة إلى المملكة العربية السعودية هي الأولى له إلى خارج اليمن منذ انتخابه رئيسا للجمهورية في الانتخابات الرئاسية المبكرة التي شهدتها اليمن في 21 فبراير الماضي.

وكان الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية التقى اليوم الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية في العاصمة السعودية الرياض .

وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الراهنة في اليمن إضافة إلى آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات .كما جرى بحث مجمل الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية .

حضر اللقاء وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي وأمين عام رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالهادي الهمداني وسفير اليمن لدى المملكة محمد علي الأحول ووكيل وزارة شئون المغتربين جلال عبد ربه منصور والسكرتير الخاص لرئيس الجمهورية محمد هادي منصور .

وحضر اللقاء عن الجانب السعودي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية والأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة و الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني والأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية وسفير السعودية لدى اليمن علي محمد الحمدان .

وكان الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وصل مساء اليوم إلى الرياض في زيارة رسمية للمملكة العربية السعودية.


تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 02:22 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-25982.htm