الميثاق نت - شركة التبغ والكبريت

الأربعاء, 28-مارس-2012
الميثاق نت: -
استغرب مدير الرقابة والتفتيش في شركة التبغ والكبريت الوطنية من تصريحات مصدر مسؤول بالهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد بإحالة 4 من موظفي شركة التبغ والكبريت إلى نيابة الأموال العامة.. والتضخيم الإعلامي لهذا التصريح.
وقال الأستاذ كمال شجاع الدين :فوجئنا بقرار هيئة مكافحة الفساد والمتعلق بإحالة أربعة من موظفين من إلى نيابة الأموال العامة بحجة امتناعهم عن تقديم إقرارات الذمة المالية ..مستغرباً التضخيم الإعلامي والتوظيف السياسي لهذا القرار الذي كشف بأن الهدف منه سياسياً أكثر من كونه محاربة للفساد. وترك قضايا الفساد ونهب المال العام كبيرة لتهتم بقضايا الذمة المالية لبعض الموظفين الصغار وتجعل منها مادة إعلامية بطريقة تثير الشك والريبة في المغزى الحقيقي من هذا القرار خصوصاً وأن هناك الكثير من مسؤولي المؤسسات الحكومية لم يقدموا إقراراتهم بالذمة المالية.
موضحا ان الموظفين الأربعة ليسوا مسؤولين كبار في الشركة.. وأكبر موظف فيهم يعمل نائب مدير الأصول عضو لجنة الفحص والاستلام.. ومع ذلك فإن هؤلاء الموظفين قدموا إقراراتهم بالذمة المالية غير أن المراسل المكلف بإيصالها إلى الهيئة تأخر في تسليمها".
وأكد مدير الرقابة والتفتيش في شركة التبغ والكبريت في تصريح للجمهور نت أن ذلك لا يستدعي من الهيئة هذا التضخيم والتهويل، موضحا بان صياغة الخبر تدل على أن العملية.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 03:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-26012.htm