الميثاق نت - أكدت مصادر محلية ان تنظيم القاعدة بقيادة  الإصلاحي منصور الحنق يعد لشن اوسع هجوم على معسكرات الحرس الجمهوري بالصمع  في ارحب محافظة صنعاء خلال الساعات القادمة ..<br />
مشيرة الى  ان مجاميع كبيرة من عناصر القاعدة  قدمت من  محافظات ابين والجوف ومأرب ومناطق اخرى  بينهم العشرات من حركة الشباب المجاهدين الصوماليين وصلوا ارحب وانضموا  للقتال في صفوف القاعدة منذ يومين.

الأربعاء, 28-مارس-2012
الميثاق نت: -
أكدت مصادر محلية ان تنظيم القاعدة بقيادة الإصلاحي منصور الحنق يعد لشن اوسع هجوم على معسكرات الحرس الجمهوري بالصمع في ارحب محافظة صنعاء خلال الساعات القادمة ..
مشيرة الى ان مجاميع كبيرة من عناصر القاعدة قدمت من محافظات ابين والجوف ومأرب ومناطق اخرى بينهم العشرات من حركة الشباب المجاهدين الصوماليين وصلوا ارحب وانضموا للقتال في صفوف القاعدة منذ يومين.
وأفادت المصادر ل الميثاق إن عناصر القاعدة بدأت تحتشد منذ صباح اليوم في عدد من المناطق القريبة لمعسكرات الصمع ونقاط الجيش استعدادا لمهاجمتها بمختلف الاسلحة بهدف الاستيلاء على الصمع ..
الجدير بالذكر ان قوات الحرس الجمهوري تصدت يوم امس لعدة اعتداءات ارهابية قامت بها تلك العناصر في محاولة للسيطرة على موقع تبة واصل ..
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 06:31 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-26013.htm