الميثاق نت - رفض التجار واصحاب المحلات التجارية دعوة احزاب اللقاء المشترك  في محافظة البيضاء لأغلاق محلاتهم بدعوى  تنفيذ عصيان مدني في المدينة ..وقال مواطنون وتجار ل الميثاق ان دعوة احزاب المشترك للعصيان المدني قد فشلت امام وعي المواطنيين والتجار الذين رفضوا الانصياع لأساليب احزاب المشترك الذين ارادوا اجبار اصحاب المحلات التجارية على اغلاق محلاتهم بالقوة  وتحت تهديد السلاح

الخميس, 29-مارس-2012
الميثاق نت: -
رفض التجار واصحاب المحلات التجارية دعوة احزاب اللقاء المشترك في محافظة البيضاء لأغلاق محلاتهم بدعوى تنفيذ عصيان مدني في المدينة.

وقال مواطنون وتجار ل الميثاق ان دعوة احزاب المشترك للعصيان المدني قد فشلت امام وعي المواطنيين والتجار الذين رفضوا الانصياع لأساليب احزاب المشترك الذين ارادوا اجبار اصحاب المحلات التجارية على اغلاق محلاتهم بالقوة وتحت تهديد السلاح .. مشيرين الى ان الاصلاح قاموا بدفع مجاميع من الاطفال لرمي وتكسير المحلات التجارية المفتوحة والتي رغم ما لحق ببعضها من اضرار وخسائر الا ان احزاب المشترك فشلت من تحقيق اهدافها ووجدت ان لا احد يقف معهم من المواطنيين بمختلف شرائحهم ..موضحين ان قلة من اصحاب المحلات قد اغلقوا محلاتهم ليس خوفا وانما تجنبا للفتنة بعد ان وجدوا ان مليشيات الاصلاح كانت منذ امس الاربعاء تتحرك بمختلف الاسلحة لا افتعال مشاكل..

وطالب المواطنون والتجار من ابناء البيضاء الحكومة فرض هيبتها والزام الامن بحمايتهم من هذه العناصر التخريبية والاعتداءات الاجرامية ..

وادن ابناء البيضاء اعمال التصعيد التي تقوم بها مليشيات الاصلاح والمشترك في هذا التوقيت بالذات تندرج ضمن مخطط الارهابيين الذين يستهدفون امن واستقرار المحافظة وابنائها ..







تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 12:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-26029.htm