الميثاق نت - قام طلاب جامعة صنعاء اليوم بكليتي الطب والصيدلة بأغلاق مقر اتحاد الطلاب التابع لحزب الاصلاح  غير الشرعي  وإقفاله احتجاجا على الممارسات التي تقوم بها عناصر الاصلاح والفرقة داخل الجامعة من اعتداء على الطلاب والاكاديميين والموظفين في الجامعة .
الى ذلك يقوم طلاب جامعة صنعاء  بجمع توقيعات للمطالبة بأسقاط الاتحاد الذي يسطر عليه الاصلاح خاصه بعد ان اعاق اجراء الانتخابات  اكثر من مره

السبت, 31-مارس-2012
الميثاق نت: -

قام طلاب جامعة صنعاء اليوم بكليتي الطب والصيدلة بأغلاق مقر اتحاد الطلاب التابع لحزب الاصلاح  غير الشرعي  وإقفاله احتجاجا على الممارسات التي تقوم بها عناصر الاصلاح والفرقة داخل الجامعة من اعتداء على الطلاب والاكاديميين والموظفين في الجامعة .

الى ذلك يقوم طلاب جامعة صنعاء  بجمع توقيعات للمطالبة بأسقاط الاتحاد الذي يسطر عليه الاصلاح خاصه بعد ان اعاق اجراء الانتخابات  اكثر من مره  ويسعى للتمديد لعناصره المتطرفة التي تسيطر على الاتحاد بعد انتهاء المده القانونية للهئية التنفيذية حسب اللائحة منذ اكثر من سنتين.

مؤكدين  ان الاتحاد اصبح  غير شرعي وعلى الهيئه التنفيذية  تقديم استقالتها واخلاء العهد التى عليهم مالم فأن الاطلاب سوف يصعدون احتجاجاتهم ويغلقون مقرات الاتحاد داخل الكليات مثل كلية الطب والصيدلية.

مشيرين الى ان رئيس الاتحاد  الاصلاحي و المدعو رضوان مسعود يحاول اعاقه اجراء انتخابات للاتحاد  من اجل تسخيره لصالح حزبه وتحويل مقراته بالكليات الى اوكار للمليشيات المتطرفة التابعة للفرقة والاصلاح .

من جانب اخر اغلقت كافة كليات جامعة صنعاء اليوم احتجاجا على استمرار مليشيات الفرقة والاصلاح وبلاطجة ساحة التغرير  بالاعتداء على  موظفي واكاديمي الجامعة.




تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 11:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-26050.htm