الميثاق نت - قتل 8 (ثمانية) من العناصر الإرهابية التابعة لتنظيم القاعدة في غارات لسلاح الجو اليمني استهدفت تحصيناتهم بمحيط مدينة لودر محافظة أبين جنوب اليمن اليوم الأربعاء.وأكد مصادر عسكرية ومحلية لـ"الميثاق" أن الطيران اليمني شن ثلاث ضربات مابين الساعة العاشرة

الأربعاء, 18-أبريل-2012
الميثاق نت -
قتل 8 (ثمانية) من العناصر الإرهابية التابعة لتنظيم القاعدة في غارات لسلاح الجو اليمني استهدفت تحصيناتهم بمحيط مدينة لودر محافظة أبين جنوب اليمن اليوم الأربعاء.

وأكد مصادر عسكرية ومحلية لـ"الميثاق" أن الطيران اليمني شن ثلاث ضربات مابين الساعة العاشرة الى الثانية عشرة اليوم الأربعاء استهدف فيها مواقع وتحصينات الإرهابيين مشيرا الى أن إحدى الضربات الجوية قتلت ستة من المسلحين الإرهابيين عند مثلث الكهرباء حيث تقع محطة الكهرباء التي تبعد نحو كيلو عن مدينة لودر.

كما أفادت المصادر أن ضربة أخرى استهدفت المسلحين القاعدين في جبل يسوف أسفرت عن مقتل اثنين على الأقل منهم.

سياق متصل قصف الطيران الحربي ظهر اليوم الأربعاء أيضا جبل خنفر بمدينة جعار حيث كان يتواجد عددا من الارهابيين غير أنه لم تفد المصادر بعدد القتلى.

وبدأت قوات الجيش بمساندة رجال القبائل واللجان الشعبية بمدينة لودر حربا ضد عناصر القاعدة الإرهابيين بعدما حاولوا السيطرة على المدينة الأسبوع الماضي.

وحققت الضربات الجوية وهجمات الجيش واللجان الشعبية نتائج كبيرة في سحق الارهابيين وكبدتهم عشرات القتلى والمصابين.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 11:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-26207.htm