الميثاق نت - دانت واستنكرت قيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صنعاء جريمة اغتيال الشيخ عبده محمد الجبيلي القيادي المؤتمري في مديرية نهم والتي أدت الى استشهاده واصابة الشيخ علي بن علي فارع اصابة خطيرة والذين تعرضوا يوم أمس لاطلاق الرصاص بكثافة بعد مرورهم بالطريق العام من نقطة تابعة لميليشيات المشترك في منطقة الغراس بعشرة أمتار.

الثلاثاء, 01-مايو-2012
الميثاق نت: -
دانت واستنكرت قيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صنعاء جريمة اغتيال الشيخ عبده محمد الجبيلي القيادي المؤتمري في مديرية نهم والتي أدت الى استشهاده واصابة الشيخ علي بن علي فارع اصابة خطيرة والذين تعرضوا يوم أمس لاطلاق الرصاص بكثافة بعد مرورهم بالطريق العام من نقطة تابعة لميليشيات المشترك في منطقة الغراس بعشرة أمتار.
وأكد مؤتمر محافظة صنعاء في بيان صادر عنهم اليوم –حصلت «الميثاق» على نسخة منه- أن هذا العمل الاجرامي الجبان لن يمر دون معاقبة المجرمين الذين سفكوا دماء طاهرة باطلاً.
وطالبت قيادة وقواعد المؤتمر في صنعاء اللجنة العسكرية ووزارة الداخلية والجهات المختصة بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل ودرء للفتنة.
معتبرين اغتيال القيادي المؤتمر عبده محمد الجبلي جريمة لا يمكن السكوت عنها، خصوصاً وأنهم قد استهدفوا مؤتمرياً صادقاً وشجاعاً وهب حياته للوطن والمؤتمر.
وأعربوا عن خالص تعازيهم ومواساتهم لأسرة الشهيد سائلين المولى عز وجل أن يجعله بجوار الشهداء والصديقين وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 02:44 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-26364.htm