الميثاق نت - كشفت مصادر  مطلعة لـ«الميثاق» عن اعداد قيادة الاصلاح والفرقة المتمردة مخططاً تآمرياً يسعون الى تنفيذه خلال الأيام القادمة يهدف الى احراق مقر اللجنة الدائمة في الدائري.. وأبانت المصادر عن بعض تفاصيل ذلك المخطط التآمري ومنها اخراج عدة مسيرات لميلشيات في الجامعة الى شارع الدائري والجزائر للقيام بمهاجمة مقر اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام واحراقه بنفس الطريقة التي اتبعها المتظاهرون في مصر باحراق مباني الدولة وحزب المؤتمر الوطني..

الجمعة, 04-مايو-2012
الميثاق نت- خاص: -

كشفت مصادر مطلعة لـ«الميثاق» عن اعداد قيادة الاصلاح والفرقة المتمردة مخططاً تآمرياً يسعون الى تنفيذه خلال الأيام القادمة يهدف الى احراق مقر اللجنة الدائمة في الدائري.. وأبانت المصادر عن بعض تفاصيل ذلك المخطط التآمري ومنها اخراج عدة مسيرات لميلشيات في الجامعة الى شارع الدائري والجزائر للقيام بمهاجمة مقر اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام واحراقه بنفس الطريقة التي اتبعها المتظاهرون في مصر باحراق مباني الدولة وحزب المؤتمر الوطني..
وأشارة المصادر الى أنه قد تم اعداد ميليشيات مسلحة سيتم الزج بها داخل تلك المسيرات وهي المكلفة بتنفيذ مهمة احراق مبنى اللجنة الدائمة.
الجدير بالذكر أن المقر الجديد للجنة الدائمة الكائن بالدائري قد تعرض لإطلاق نار كثيف قبل أسبوعين من قبل عناصر تابعة للمتمرد علي محسن وكانت على متن طقم مموه تابع للفرقة.. حيث أطلقت نيران كثيفة على بوابة اللجنة الدائمة ولاذ الجناة بالفرار..

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 01:49 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-26385.htm