الإثنين, 07-مايو-2012
الميثاق نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية تهنئة للسيد فلاديمير بوتين الفائز بمنصب الرئاسة الروسية بعد فوزه على منافسيه في الانتخابات الرئاسية التي جرت في مارس الماضي .<br />
وعبر رئيس المؤتمر الشعبي العام باسمه ونيابة عن قيادات وكوادر وأعضاء المؤتمر الشعبي العام عن أحر تهانيه القلبية للرئيس بوتين الذي تسلم اليوم الاثنين مقاليد السلطة في حفل رسمي قام خلاله بأداء اليمين الدستورية . الميثاق نت: -
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية تهنئة للسيد فلاديمير بوتين الفائز بمنصب الرئاسة الروسية بعد فوزه على منافسيه في الانتخابات الرئاسية التي جرت في مارس الماضي .
وعبر رئيس المؤتمر الشعبي العام باسمه ونيابة عن قيادات وكوادر وأعضاء المؤتمر الشعبي العام عن أحر تهانيه القلبية للرئيس بوتين الذي تسلم اليوم الاثنين مقاليد السلطة في حفل رسمي قام خلاله بأداء اليمين الدستورية .
متمنياً توطيد العلاقات بين حزب المؤتمر الشعبي العام وحزب روسيا الموحدة خلال المرحلة القادمة وفتح مجالات التعاون بين الحزبين في البلدين الصديقين .
وأشار رئيس المؤتمر الشعبي العام في برقية تهنئة - تلقى الميثاق نت نسخة منها - الى ان نجاح الرئيس بوتين بمنصب الرئاسة في الانتخابات التنافسية يعتبر تأكيداً على روح الديمقراطية الروسية وحيوية الاتجاهات الروسية في المجالين التنموي والدولي ، معتبرا كذلك عودة بوتين إلى السلطة يضع روسيا في قلب القرارات الإستراتيجية الدولية .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 10:23 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-26425.htm