الميثاق نت - بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ببرقية عزاء ومواساة إلى عبدالله محمود عبدالله عراسي وعبدالمجيد وفهمي وعبدالله عبدالله عراسي وكافة آل عراسي وذلك في وفاة المناضل محمود عبدالله علي عراسي إثر مرض عضال آلم به .<br />
وقد عبر الرئيس عن بالغ الأسى والآسف لهذا المصاب الجلل ..مشيراً إلى إن العراسي كان من الشخصيات الوطنية المعروفة بالنزاهة والعفة والترفع عن المصالح الشخصية..

الأربعاء, 09-مايو-2012
الميثاق نت: -
بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ببرقية عزاء ومواساة إلى عبدالله محمود عبدالله عراسي وعبدالمجيد وفهمي وعبدالله عبدالله عراسي وكافة آل عراسي وذلك في وفاة المناضل محمود عبدالله علي عراسي إثر مرض عضال آلم به .
وقد عبر الرئيس عن بالغ الأسى والآسف لهذا المصاب الجلل ..مشيراً إلى إن العراسي كان من الشخصيات الوطنية المعروفة بالنزاهة والعفة والترفع عن المصالح الشخصية.. كما كان من الذين يعملون بصدق وإخلاص منذ كان في السلك الدبلوماسي ومحافظا لمحافظة عدن لأكثر من مرة وكذلك محافظا لمحافظة حضرموت في النصف الآخر من عقد الثمانينات وعرفة الناس بالعمل والانجاز والصدق مع النفس في كل الأحوال وقريبا ملامسا لكل القضايا المجتمعية ..
كما كان العراسي وزيرا للسياحة في أول حكومة تشكلت في الثاني والعشرين من مايو عند اعادة الوحدة المباركة وقيام الجمهورية اليمنية ..وأنتقل إلى رحمة الله تعالى وهو عضوا لمجلس الشورى في نهاية مسيرة حافلة بالعطاء الوطني الخير ولا راد لقضاء الله.
مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم اهله وذوية وأصدقاءه ومحبيه الصبر والسلوان (وإنا لله وإنا إليه راجعون)
الجدير بالذكر أن وصول الجثمان الطاهر للمناضل محمود عبدالله عراسي إلى مطار عدن حوالي الساعة التاسعة مساء اليوم ،وسيصلى عليه في مسجد الرضا في حي المنصورة الساعة الثامنة من صباح غد الخميس قبل أن يواري الثرى في مقبرة الرحمن بحي المنصورة عدن.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 10:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-26445.htm