الميثاق نت - قامت عصابة تتبع الاصلاح والفرقة المتمردة بالاعتداء وسرقة على منزل الشيخ محمد احمد منصور عضو مجلس الشورى ..<br />
وذكرت مصادر مطلعة ل الميثاق ان منزل الشيخ  محمد احمد منصور الكائن في قرية الحبلة مديرية ذي السفال اب  تعرض ا مساء امس  لاعتداء وسرقة من قبل مليشيات مسلحة قدمت من خارج المنطقة كما رجحت المصادر .. مشيرة الى ان  عصابة  الصوص  هم من اتباع المدعو صادق سرحان  وقد قام بقيادة تلك العناصر المسلحة شخص يدعى محمد عامر حيث قاموا بسرقة البيت في الظلام وبقوة السلاح ..

الأربعاء, 09-مايو-2012
الميثاق نت: -
قامت عصابة تتبع الاصلاح والفرقة المتمردة بالاعتداء وسرقة على منزل الشيخ محمد احمد منصور عضو مجلس الشورى ..
وذكرت مصادر مطلعة ل الميثاق ان منزل الشيخ محمد احمد منصور الكائن في قرية الحبلة مديرية ذي السفال اب تعرض ا مساء امس لاعتداء وسرقة من قبل مليشيات مسلحة قدمت من خارج المنطقة كما رجحت المصادر .. مشيرة الى ان عصابة الصوص هم من اتباع المدعو صادق سرحان وقد قام بقيادة تلك العناصر المسلحة شخص يدعى محمد عامر حيث قاموا بسرقة البيت في الظلام وبقوة السلاح ..
الجدير بالذكر ان الاعتداء الذي تعرض له منزل الشيخ محمد احمد منصور حدث في الوقت الذي يتواجد فيه الشيخ وولده محمد خارج البلاد لاجراء بعض الفحوصات الطبية كما افادت المصادر وهو ما شجع اللصوص على اقتراف تلك الجريمة الدنيئة والغادرة ..
تمت طباعة الخبر في: السبت, 25-مايو-2024 الساعة: 02:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-26453.htm